طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي بالتفصيل

طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي

طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي


طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، من أجل تسهيل وصول المواطن السعودي لخدمات الشركة و تعزيز التواصل مع العميل ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة شحن رصيد موبايلي مسبقة الدفع من تطبيق الراجحي بالتفصيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، أما الباقية فتعود ملكيتها لعدد من المستثمرين و لعامة الجمهور.


تتصدر شركة موبايلي مشغلي الاتصالات في المنطقة ، بتقديم أكبر و أفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع (LTE) ، مع 124 مشغل من أكبر مشغلي الاتصالات في 56 دولة حول العالم ، كما تنفرد موبايلي بتقديم باقة إنترنت لا محدودة أثناء التجوال الدولي ، وتعتبر موبايلي مع الإماراتية "اتصالات" أول مشغل يطلق جهاز آي-فون 3 جي (iPhone 3G) إقليميا ، وفي المملكة العربية السعودية في فبراير من عام 2009.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


طريقة شحن رصيد موبايلي من الراجحي


يوفر مصرف الراجحي تطبيق يدعم الدفع و الشراء من عدة شركات في المملكة ، من بينها شركة الاتصالات موبايلي ، من أجل توفير الوقت و الجهد على المواطن السعودي ، للوصول و شراء أي خدمة توفرها الشركات السعودية ، وحتى تتمكن من شحن رصيد موبايلي من الراجحي قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بتحميل تطبيق الراجحي من متجر Google play إذا كان جهازك أندرويد أو من متجر App Store إذا كان جهازك أي فون.


2 ) بعد إتمام عملية التحميل ، تقوم بفتح التطبيق و تضغط على عبارة "تسجيل" ، و تقوم بإدخال البيانات المطلوبة (رقم البطاقة الإئتمانية ، الرقم السري الخاص بالبطاقة ، رقم الحساب) ، وتقوم بإدخال بقية المعلومات المطلوبة.


3 ) وبعد التسجيل في التطبيق ، تقوم بالضغط على خيار "المتجر" الموجود في الأسفل ، ثم تضغط على خيار "منتجات شركات الإتصالات" و ستظهر لك جميع الشركات ، تقوم بالنزول إلى تحت و ستجد شركة موبايلي قم بالنقر عليها.


4 ) ما عليك بعدها إلا أن تقوم بإختيار قيمة البطاقة التي ستقوم بشحنها من خلال الضغط عليها ، ثم تضغط على التالي و تختار الحساب الذي ستدفع منه قيمة البطاقة ، ثم تضغط على التالي ، وستصلك رسالة نصية فيها رمز تحقق تقوم بإدخاله لتأكيد الدفع.


5 ) وفي الختام سيتم إخبارك أنه تم شراء بطاقة الشحن بنجاح ، وسيظهر لك رقم بطاقة الشحن ، وسيصلك رقم بطاقة الشحن أيضا في رسالة على جوالك ، وحتى تتمكن من شحن البطاقة التي إشتريتها و معرفة رصيدك في موبايلي ، أو لمعرفة رصيد الدقائق المجانية إضغط هنا : طريقة شحن بطاقة موبايلي و معرفة رصيد موبايلي و رصيد الانترنت و رصيد الدقائق المجانية.