رقم خدمة العملاء بنك الكويت الدولي للشكاوي و الاستفسارات في الكويت

رقم بنك الكويت الدولي

رقم بنك الكويت الدولي


رقم بنك الكويت الدولي ، يعتبر بنك الكويت الدولي من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وذلك بفضل فروعه المنتشرة في أغلب مدن و محافظات دولة الكويت ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول رقم خدمة العملاء بنك الكويت الدولي في دولة الكويت.


بنك الكويت الدولي kib


بنك الكويت الدولي هو شركة مساهمة عامة و مصرف كويتي ، تأسس في 13 مايو 1973 ، ويقع مقره الرئيسي في محافظة العاصمة ، ويقوم البنك بجميع الأعمال المصرفية و الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وكان قد تأسس البنك تحت إسم البنك العقاري الكويتي ، وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لمصرف متخصص في التمويل العقاري.


يحرص بنك الكويت الدولي على تقديم أفضل مستوى خدمة مميز للعملاء ، حيث يقوم بتلقي الملاحظات و الإستفسارات ، ويسعى دائما إلى تطوير خدماته لتلبية تطلعاتهم و إحتياجاتهم ، كما يعمل المصرف على توفير خدمات تضمن أعلى معايير الجودة ، و تقديم النصح و الإرشاد و الإستشارات لرفع مستوى الوعي و الثقافة المالية.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الكويت الدولي في الكويت من هنا : فروع بنك الكويت الدولي.


رقم بنك الكويت الدولي


لتعزيز التواصل بين بنك الكويت الدولي و العميل ، و لتسهيل وصول العملاء لخدمات البنك ، أو لتلقي الشكاوي و للإستفسار عن الخدمات التي يقدمها المصرف ، و مختلف ما يحتاجه المواطن الكويتي ، وفر البنك طريقة للتواصل معه ضمن خدمة العملاء ، وهي رقم خدمة العملاء بنك الكويت الدولي الخاص بهم ، وهو كالآتي :


- رقم خدمة العملاء بنك الكويت الدولي هو : 1866866

- رقم الفاكس بنك الكويت الدولي هو : 22402611

- عنوان المراسلات بنك الكويت الدولي : بنك الكويت الدولي / ص.ب 22822 / الصفاة / الرمز البريدي 13089 / الكويت


التواصل مع خدمة العملاء بنك الكويت الدولي


وفر بنك الكويت الدولي طريقة للتواصل معه ، وذلك من خلال الدخول في محادثة كتابية مع أحد موظفي خدمة العملاء ، ولبدء المحادثة ما عليك إلا الضغط هنا : التواصل مع خدمة العملاء بنك الكويت الدولي ، ثم تقوم بإدخال الإسم و رقم الهاتف و عنوان البريد الإلكتروني و سبب الإستفسار ، ثم تضغط على "بدء المحادثة".


خدمة العملاء بنك الكويت الدولي على تويتر


يوفر بنك الكويت الدولي طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببنك الكويت الدولي على تويتر إضغط هنا : خدمة العملاء بنك الكويت الدولي على تويتر.


خدمة العملاء بنك الكويت الدولي على فيسبوك


كما يوفر بنك الكويت الدولي طريقة للتواصل معه ، من أجل تلقي التعليقات و الإستفسارات حول الخدمات التي يقدمها ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، و للتواصل مع الحساب الرسمي الخاص ببنك الكويت الدولي على فيسبوك إضغط هنا : خدمة العملاء بنك الكويت الدولي على فيسبوك.


ايميل خدمة العملاء بنك الكويت الدولي


وفر بنك الكويت الدولي عنوان بريد إلكتروني خاص بخدمة العملاء ، من أجل الإجابة عن إستفسارات العميل و تلبية كل ما يحتاجه المواطن الكويتي ، حيث سيتم الرد عليك خلال 24 ساعة على مدى طيلة أيام الأسبوع ، و عنوان البريد الإلكتروني هو : contact@kib.com.kw