كيف اطلع رقمي سوا بطريقة سريعة و سهلة

كيف اطلع رقمي سوا

كيف اطلع رقمي سوا


كيف اطلع رقمي سوا ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول كيف اطلع رقمي سوا بطريقة سريعة و سهلة.


شركة الإتصالات السعودية


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


تقدمت شركة الإتصالات السعودية في عام 2015 ، بعرض إختياري لشراء الأسهم غير المملوكة في شركة الاتصالات الكويتية ، والتي تمثل 74% من إجمالي عدد الأسهم القائمة ، وقد بلغ العرض المقدم من الشركة نحو دينار كويتي واحد لكل سهم ، وفي عام 2016 انتهت مدة العرض الاختياري المقدم من الشركة ، وبلغت عدد الأسهم التي قبلت بالعرض أكثر من 128 مليون سهم.


كما يمكنك التعرف على فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المملكة من هنا : فروع stc السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء stc السعودية من هنا : رقم stc السعودية.


كيف اطلع رقمي سوا


تقدم شركة الإتصالات السعودية شرائح بمميزات و باقات عديدة ، من أشهرها نجد شريحة سوا من stc السعودية ، والتي تعتبر من أشهر الشرائح الموجودة في المملكة ، والتي توفر باقات مميزة و حصرية من انترنت محدود و انترنت لا محدود ، و باقات مكالمات بأسعار مختلفة و منافسة.


معرفة رقم سوا من خلال الرمز 150


الطريقة الأولى لمعرفة رقمك سوا هي من خلال إستعمال الرمز 150 ، و يكون ذلك من خلال إتباع ما يلي :

* ثم 150 ثم # ثم تضغط على إتصال 📞.

(* 150 # ثم إتصال📞).

بعدها ستفتح لك واجهة فيها رقم شريحة سوا الخاصة بك.


معرفة رقم سوا من خلال تطبيق mystc


الطريقة الثانية لمعرفة رقمك سوا هي من خلال إستعمال تطبيق mystc ، والذي يمكنك تحميله من بلاي ستور أو آب ستور على حسب نوع جهازك ، وبعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول إليه ، ويمكنك معرفة رقم شريحة سوا الخاصة بك من قائمة الأرقام أعلى الصفحة في تطبيق mystc.


عروض سوا 10 ريال مكالمات


تقدم شركة الإتصالات السعودية stc شرائح توفر عروض و باقات مميزة للمكالمات ، من أشهرها شريحة سوا مسبقة الدفع من stc السعودية ، والتي تقدم عروض حصرية و بأسعار منافسة للمكالمات ، من بينها نجد باقة سوا 10 ريال مكالمات ، ويمكنك التعرف على تفاصيل هذه الباقة من خلال الضغط هنا : عروض سوا 10 ريال مكالمات.


باقات سوا مسبقة الدفع انترنت


تقدم شركة الإتصالات السعودية اس تي سي عروض و باقات انترنت خاصة بشريحة سوا مسبقة الدفع ، حيث تتوفر باقات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو حتى 3 شهور ، وفي هذه الباقات نجد باقات فيها انترنت محدود و باقات فيها انترنت لا محدود ، ويمكنك التعرف على عروض و باقات سوا مسبقة الدفع في النت من خلال الضغط هنا : باقات سوا مسبقة الدفع انترنت.