تحويل من سوا الى جوي طريقة تحويل الشريحة بالتفصيل

تحويل شريحة سوا الى جوي

تحويل شريحة سوا الى جوي


تحويل شريحة سوا الى جوي ، تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل شركات الاتصالات في المملكة ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، من عروض و باقات مميزة و حصرية ، مثل باقة جوّي المقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، والتي توفر باقات انترنت و مكالمات متنوعة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي بالتفصيل خطوة بخطوة.


شركة الإتصالات السعودية


شركة الإتصالات السعودية stc إس تي سي هي شركة مساهمة سعودية ، وهي الفرع الرئيس لمجموعة إس تي سي السعودية ، والمشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية ، تأسست في 20 أبريل 1998 في العاصمة الرياض ، وتقدم خدمات الهاتف المحمول و خدمات الهاتف الثابت ، و خدمات البيانات و الإنترنت و دوائر المعلومات.


جوّي هي باقة جوال رقمية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، على منصة رقمية بواسطة تطبيق يعطيك مجال التغيير و التعديل بكل حرية ، وبالتعاون مع الشباب السعودي ، إستطاع جوي إعادة تصميم خدمات الجوال ، بحيث يركز على سهولة الاستخدام و تجربة العميل ، بالإضافة إلى تقديم طرق جديدة لشراء و استلام المشتريات ، وإدارة الخدمات و الحصول على المساعدة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع شركة جوي في المملكة من هنا : فروع جوي للاتصالات.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء شركة جوي في المملكة من هنا : جوي خدمة العملاء.


تحويل شريحة سوا الى جوي


تعتبر شركة الإتصالات جوي من أفضل و أشهر شركات الإتصالات في المملكة ، وذلك لما توفره من عروض و باقات مميزة ، حيث يبحث الكثير من عملاء شركات الإتصالات على طريقة تحويل الشريحة إلى جوي ، خاصة عملاء شركة الإتصالات السعودية stc ، وفيما يلي شروط و طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي :


شروط تحويل شريحة اس تي سي الى جوي


يمكن تحويل شريحة اس تي سي سواء كانت شريحة سوا أو شريحة مفوتر من stc ، إلى جوي بخطوات بسيطة و سهلة ، ولكن لا بد من توفر شرطين للموافقة على طلب التحويل :


- الشرط الأول ، هو إذا كانت شريحتك مفوتر من stc ، لا بد من تصفية كل الفواتير المستحقة قبل نقل الرقم إلى باقة جوي ، وللتأكد من إذا كان لديك مديونية مستحقة لدى stc ، ما عليك إلا التواصل مع خدمة عملاء stc السعودية من خلال الضغط هنا : رقم stc السعودية.

- الشرط الثاني ، هو أن تكون بطاقة الأحوال أو بطاقة الإقامة سارية المفعول.


طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي


تقدم شركة الإتصالات جوي للعميل ، إمكانية تحويل شريحة تابعة لشركة ما إلى شريحة جوي ، مثل تحويل شريحة سوا التابعة لشركة stc الى جوي ، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول لمتجر شركة جوي للإتصالات ، وذلك من خلال الضغط هنا : متجر جوي للإتصالات السعودية.


2 ) تقوم بإختيار الشريحة التي تناسبك ، ثم تضغط على "أضف للسلة" ، ثم تضغط على "استمر للدفع".


3 ) تقوم بعدها بإدخال بريدك الإلكتروني في أعلى الصفحة في المكان المطلوب ، ثم تضغط على "تابع الشراء كضيف" ، أو يمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابك في فيسبوك أو تويتر.


4 ) سيطلب منك بعدها إختيار رقم جديد ، ما عليك إلا الضغط على خيار "احتفظ برقم STC" ، ثم تقوم بإدخال رقمك وسيتم إرسال لك رمز تأكيد في رسالة نصية مكون من 4 أرقام ، ما عليك إلا إدخال رمز التأكيد في المكان المطلوب.


5 ) بعدها اختر "توصيل إلى عنوانك" ، ثم تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة ، ثم تقوم بإدخال رقم جوالك مرة ثانية حتى تصلك رسالة تحقق لتأكيد الطلب.


6 ) الخطوة الأخيرة ، تقوم بإختيار طريقة الدفع لإتمام الطلب.


في حالة قبول الطلب ، تغيير باقتك يكون في أقرب وقت ممكن ، واذا كان رقمك سوا أو إذا كان رقمك مفوتر ، تنفيذ الطلب يأخذ حتى يومين عمل من وقت التوثيق الناجح (أيام العمل من الأحد إلى الخميس).


إذا قمت بإختيار شريحة مدمجة ، فالخطوات تختلف نوعا ما ، حيث ستحتاج إتمام الدفع أثناء الطلب ، و توثيق الشريحة بإستخدام رمز التوثيق الموحد IAM code ، للحصول على رمز الــ QR لتفعيل شريحتك.