عروض و باقات جوي مسبقة الدفع الشهرية نت و مكالمات

باقات جوي

باقات جوي


باقات جوي ، تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل شركات الاتصالات في المملكة ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، من عروض و باقات مميزة و حصرية ، في المكالمات و الانترنت المحلي و السوشال ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات و عروض جوي للنت و المكالمات مفوتر و مسبقة الدفع.


شركة جوي للاتصالات


جوّي هي باقة جوال رقمية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، على منصة رقمية بواسطة تطبيق يعطيك مجال التغيير و التعديل بكل حرية ، وبالتعاون مع الشباب السعودي ، إستطاع جوي إعادة تصميم خدمات الجوال ، بحيث يركز على سهولة الاستخدام و تجربة العميل ، بالإضافة إلى تقديم طرق جديدة لشراء و استلام المشتريات ، وإدارة الخدمات و الحصول على المساعدة.


باقات جوّي تم تقديمها بداية كمبادرة تطويرية من مجلس إدارة شركة STC السعودية ، وذلك بمساعدة خبراء من شركات إتصالات محلية و عالمية ، بالإضافة إلى عدد من موظفي شركة الإتصالات السعودية و شركات أخرى ، حيث قام فريق جوّي بالعمل بطرق بحث مبتكرة ، من خلال دراسة الشباب السعودي و الأشياء التي يفضلونها في مجال الاتصالات.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع شركة جوي في المملكة من هنا : فروع جوي للاتصالات.


باقات جوي مكالمات ونت


تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل شركات الإتصالات في السعودية ، وذلك لما توفره من عروض و باقات عديدة و متنوعة ، بأسعار مميزة و بمميزات حصرية ، في كل من المكالمات و الانترنت المحلي و السوشال ، وفيما يلي عروض و باقات جوي الشهرية مكالمات ونت :


باقات جوي 200


- باقة جوي 200 : عند شراء شريحة الـ 200 من جوّي ، ستحصل معها على 97 جيجا انترنت بيانات + إستخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) + مكالمات محلية لا محدودة ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 230 ريال سعودي شامل الضريبة.


باقات جوي 150


- باقة جوي 150 : عند شراء شريحة الـ 150 من جوّي ، ستحصل معها على 45 جيجا انترنت بيانات + إستخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) + 3000 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 172.5 ريال سعودي شامل الضريبة.


باقات جوي 100


- باقة جوي 100 : عند شراء شريحة الـ 100 من جوّي ، ستحصل معها على 30 جيجا انترنت بيانات + 20 جيجا انترنت لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) + 1500 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 115 ريال سعودي شامل الضريبة.


باقات جوي 70


- باقة جوي 70 : عند شراء شريحة الـ 70 من جوّي ، ستحصل معها على 20 جيجا انترنت بيانات + 500 دقيقة مكالمات محلية + إستخدام غير محدود لنقاط إتصال WiFi من stc ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 80.5 ريال سعودي شامل الضريبة.


باقات جوي 60


- باقة جوي 60 : عند شراء شريحة الـ 60 من جوّي ، ستحصل معها على 5 جيجا انترنت بيانات + 5 جيجا انترنت لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) + 500 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 69 ريال سعودي شامل الضريبة.


باقات جوي 30


- باقة جوي 30 اكسترا : عند شراء شريحة الـ 30 اكسترا من جوّي ، ستحصل معها على 1 جيجا انترنت بيانات + 1 جيجا انترنت لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) + 100 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 34.5 ريال سعودي شامل الضريبة.


- باقة جوي 30 : عند شراء شريحة الـ 30 من جوّي ، ستحصل معها على 2 جيجا انترنت بيانات + 100 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 34.5 ريال سعودي شامل الضريبة.


خصائص باقات جوّي


- يشترط لشراء شريحة جوّي وجود هوية وطنية أو إقامة سارية المفعول.

- لتفعيل شريحة جوّي لا بد من تحميل تطبيق جوي و تفعيلها من هناك.

- يمكن شحن الرصيد بكل سهولة عن طريق بطاقات شحن سوا أو تطبيق جوي أو البطاقات الإئتمانية.

- أسعار الرسائل في شرائح جوي هي 25 هللة لكل رسالة.

- عند إستهلاك الدقائق المحلية يمكن استخدام رصيد الإستخدام للإتصال على أرقام 9200.

- الرصيد المتبقي يمكن نقله لحساب جوي آخر أو لشريحة من stc.


في حال لديك أي إستفسار حول باقات و عروض جوي للنت سواء مفوتر أو مسبقة الدفع ، أو حول شريحة بيانات جوي ، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء جوي من خلال الضغط هنا : جوّي خدمة العملاء.