باقات جوي لا محدود الشهرية في المكالمات و النت

باقات جوي لا محدود

باقات جوي لا محدود


باقات جوي لا محدود ، تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل شركات الاتصالات في المملكة ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، من عروض و باقات مميزة و حصرية ، في المكالمات و الانترنت المحلي و السوشال ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات جوي لا محدود الشهرية في المكالمات و النت.


شركة جوي للاتصالات


جوّي هي باقة جوال رقمية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، على منصة رقمية بواسطة تطبيق يعطيك مجال التغيير و التعديل بكل حرية ، وبالتعاون مع الشباب السعودي ، إستطاع جوي إعادة تصميم خدمات الجوال ، بحيث يركز على سهولة الاستخدام و تجربة العميل ، بالإضافة إلى تقديم طرق جديدة لشراء و استلام المشتريات ، وإدارة الخدمات و الحصول على المساعدة.


باقات شركة جوّي تم تقديمها بداية كمبادرة تطويرية من مجلس إدارة شركة الإتصالات السعودية ، وذلك بمساعدة خبراء من شركات إتصالات محلية و عالمية ، بالإضافة إلى عدد من موظفي شركة STC السعودية و شركات أخرى ، وقد قام فريق جوّي بالعمل بطرق بحث مبتكرة ، وذلك من خلال دراسة الشباب السعودي و الأشياء التي يفضلونها في مجال الاتصالات.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع شركة جوي في المملكة من هنا : فروع جوي للاتصالات.


باقات جوي لا محدود


تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل شركات الإتصالات في السعودية ، وذلك لما توفره من عروض و باقات عديدة و مميزة ، بأسعار و بمميزات حصرية ، من دقائق مكالمات و انترنت بيانات و انترنت سوشال ، وفيما يلي باقات جوي لا محدود مكالمات ونت :


باقات جوي لا محدود 200


- باقة جوي 200 : عند شراء شريحة الـ 200 من جوّي ، ستحصل معها على انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) ، بالإضافة إلى 97 جيجا انترنت بيانات ، و مكالمات محلية لا محدودة ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 230 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.


باقات جوي لا محدود 150


- باقة جوي 150 : عند شراء شريحة الـ 150 من جوّي ، ستحصل معها على انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، يوتيوب ، فيسبوك ، تويتر ، سناب شات ، انستجرام ، تيليجرام) ، بالإضافة إلى 45 جيجا انترنت بيانات ، و 3000 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي شهر ، بسعر 172.5 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.


خصائص باقات جوي لا محدود


- لشراء شريحة جوّي لا بد من وجود هوية وطنية أو إقامة سارية المفعول.

- لتفعيل شريحة جوّي لا بد من تحميل تطبيق جوي و تفعيلها من هناك.

- يمكن شحن رصيد شريحة جوّي بكل سهولة عن طريق بطاقات شحن سوا أو تطبيق جوي أو البطاقات الإئتمانية.

- أسعار الرسائل في شريحة جوّي هي 25 هللة لكل رسالة.

- الرصيد المتبقي في شريحة جوّي يمكن نقله لحساب جوي آخر أو لشريحة من stc.


في حال لديك أي إستفسار حول عروض و باقات جوي لا محدود انترنت و مكالمات ، أو كل ما يخص شريحة بيانات جوي ، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء جوي من خلال الضغط هنا : جوّي خدمة العملاء.