كيف اعرف رقمي جوي

كيف اعرف رقمي جوي

كيف اعرف رقمي جوي


كيف اعرف رقمي جوي ، تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل شركات الاتصالات في المملكة ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، من عروض و باقات مميزة و حصرية ، في المكالمات و الانترنت المحلي و السوشال ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة معرفة رقم شريحة جوي.


شركة جوي للاتصالات


جوّي هي باقة جوال رقمية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية ، على منصة رقمية بواسطة تطبيق يعطيك مجال التغيير و التعديل بكل حرية ، وبالتعاون مع الشباب السعودي ، إستطاع جوي إعادة تصميم خدمات الجوال ، بحيث يركز على سهولة الاستخدام و تجربة العميل ، بالإضافة إلى تقديم طرق جديدة لشراء و استلام المشتريات ، وإدارة الخدمات و الحصول على المساعدة.


تقديم باقات جوّي كان كبداية مبادرة تطويرية من مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية ، وذلك بمساعدة خبراء من شركات إتصالات عالمية و محلية ، بالإضافة إلى عدد من موظفي شركة STC السعودية و شركات ثانية لهذا المشروع ، و عمل فريق جوّي بطرق بحث مبتكرة ، وبدأ بدراسة الشباب السعودي و الأشياء التي يفضلونها في مجال الاتصالات.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع شركة جوي في المملكة من هنا : فروع جوي للاتصالات.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء شركة جوي في المملكة من هنا : جوي خدمة العملاء.


كيف اعرف رقمي جوي


تعتبر شركة جوي للاتصالات من أفضل الشركات في السعودية في مجال الإتصالات ، وذلك لما توفره من عروض و باقات عديدة و متنوعة ، بأسعار مميزة و بمميزات حصرية ، في كل من المكالمات المحلية و الدولية ، و الانترنت المحلي و انترنت تطبيقات التواصل الإجتماعي.


تتميز شريحة جوي بكونها تعطيك القدرة على تصميم و إدارة باقتك بنفسك من على تطبيق جوّي ، دون الحاجة لزيارة الفرع أو الإتصال بخدمة العملاء ، كما يمكن مشاركة الباقة مع جميع أجهزتك عن طريق تطبيق جوّي ، بالإضافة إلى القدرة على متابعة معدل إستهلاكك بسهولة عن طريق نفس التطبيق.


معرفة رقم جوي من خلال الرمز 150


الطريقة الأولى لمعرفة رقم شريحة جوي هي من خلال إستعمال الرمز 150 ، وذلك من خلال إتباع ما يلي :

* ثم 150 ثم # ثم تضغط على إتصال 📞.

(* 150 # ثم إتصال📞).

بعدها سيظهر لك رقم شريحة جوي على الشاشة.


معرفة رقم جوي من خلال تطبيق جوي


الطريقة الثانية لمعرفة رقمك جوي هي من خلال إستعمال تطبيق جوي من STC ، والذي يمكنك تحميله من بلاي ستور أو آب ستور على حسب نوع جهازك ، وبعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول إليه ، وسيظهر رقم جوي الخاص بك أعلى الشاشة في تطبيق جوي من STC.